القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي اليوم

تقام اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والنصر في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان في تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

الاتحاد والنصر

ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم برصيد أربعة واربعون نقطة جمعهما من لعب ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد ثمانية وثلاثون نقطة جمعهما من لعب تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

وكان الاتحاد قد حقق فوز كبير في المباراة الماضية علي حساب فريق أبها بأربعة أهداف دون رد، بينما حقق النصر فوز كبير كذلك علي حساب فريق الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة الانتصارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

وتنقل مباراة الاتحاد والنصر عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بشكل حصري ومجاني في الشرق الأوسط، كما سوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير سمير المعيرفي.