تصريحات نارية من “سالم الدوسري” نجم الهلال السعودي قبل مواجهة الأهلي المقبلة

صرح نجم فريق الهلال السعودي سالم الدوسري أن فريقه سوف يواجه الأهلي بشراسة في مباراة الغد بهدف التتويج كوصيف ثالث بالبطولة، وإحراز الميدالية الذهبية في كأس العالم للأندية.

وأضاف الدوسري ان فريقه كان يرغب في تحقيق الفوز على تشيلسي فهذا حق لهم حيث لاعبوا مباراة متميزة، وضيعوا العديد من الفرص أمام بطل أوروبا.

مواجهة شرسة بين الأهلي والهلال على برونزية كأس العالم للأندية 2022
مواجهة شرسة بين الأهلي والهلال على برونزية كأس العالم للأندية 2022

وأكد الدوسري أن اللاعبين الهلال لا يخشون مواجهة لاعبي الأهلي المصري، لافتًا إلى هروب بطل أفريقيا من مواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي منذ سنوات عديدة.

ولفت الدوسري إلى كبر قيمة الفريقان الهلال والأهلي، وأنهم يسعيا معًا لإدخال السرور والبهجة إلى قلوب الجماهير.

والجدير بالذكر أن الأهلي والهلال السعودي سوف يتواجهان في تصفيات مونديال الاندية لتحديد صاحب الميدالية البرونزية غدًا السبت في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة

وقد تأهل الهلال للدور نصف نهائي بكأس العالم للأندية المستضافة في قطر بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف بينما ذاق الخسارة على يد فريق تشيلسي بطل أوروبا بهدف بدون لاشيء.

بينما تأهل الأهلي المصري للدور نصف نهائي لمونديال الأندية بعد فوزه على مونتيري المكسيكي بهدف وحيد سدده محمد هاني، ولكنه ذاق الخسارة على يد فريق بالميراس البرازيلي بهدفين بدون لا شيء.

وقد حصل الأهلي المصري على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في نسختي عام 2006 و2020 بينما حصل الهلال السعودي على المركز الرابع في نسخة 2019 بمونديال الأندية.