Results ظهرت نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 10/2/2022 مع زيد الأرقام الرابحة

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 10/2/2022 مع زيد الأرقام الرابحة، تجري حاليًا نتائج سحب اللوتو اللبناني مع الإعلامي زيد في السحب رقم 1978 الذي يذاع علي الهواء مباشرة علي الفضائية اللبنانية الناقلة لنتائج سحب اللوتري اللبناني مع زيد وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم ومعرفة الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب الوطني اللبناني.

اليوم الخميس مع زيد

تقام فاعليات سحب اللوتو اللبناني، يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد، حيث تنقل نتائج وفاعليات سحب اللوتو اللبناني أمام جميع المشاهدين وتعلن علي الفضائية اللبنانية وموقع اليانصيب الوطني اللبناني.

Results ظهرت نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 10/2/2022 مع زيد الأرقام الرابحة
اللوتو اللبناني

خطوات الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني

يبدأ الإشتراك في نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال شراء بطاقات سحب اليانصيب الوطني من منافذ البيع المعلنة من إدارة اليانصيب الوطني اللبناني، حيث يشترك المتسابق في السحب فور شراء بطاقات اللوتو اللبناني مباشرة ويستمر في الدخول للسحب لمدة تصل لأربعة شهور يمكن خلالها الربح أكثر من مرة.

رابط الإستعلام نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم

وإليكم خلال السطور التالية نتائج سحب اللوتو اللبناني مع الإعلامي زيد من خلال شراء بطاقات سحب اللوتو اللبناني من المنافذ وعليك إتباع الخطوات التالية لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني وهي كالتالي:

أولًا: الدخول علي موقع اليانصيب الوطني اللبناني من هنا.

ثانيًا: إدخال رقم البطاقة.

ثالثًا: ثم النقر علي كلمة استعلام.

رابعًا: ستظهر النتائج أمامك.