خليه شغال يرسل ويستقبل .كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

وفرت الشركة المصرية للإتصالات رابط إلكتروني، للاستعلام عن فواتير التليفونات الأرضي والتي تصدرها الشركة بشكل ربع سنوي، حيث  أعلنت الشركة في الشهر الماضي عن فاتورة شهر يناير 2022، والتي تضمن استهلاك العميل في الثلاثة شهور الماضية لذلك حيث شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021، ومن خلال رابط إلكتروني يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، فيما يلي نستعرض كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 202 في مصر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

يمكن لكل عميل للاتصالات على رقم خدمة العملاء من أي هاتف أرضي رقم 111، والاستماع إلى الرسائل المسجلة واتباع التعليمات حيث إدخال رقم الهاتف التي تريد الاستعلام عنه، لسماع قيمة الفاتورة.

ومن الملاحظ بحث المصريين عن كيفية معرفة فواتير الهواتف الأرضية، وطريقة الدفع فور إعلان الشركة المصرية للاتصالات عن صدور فواتير شهر يناير، للتوجه وسداد قيمة الفواتير قبل إنتهاء المدة المتاحة من الشركة والتي سوف تنتهي خلال الأيام القليلة القادمة حتى 14 فبراير الجاري.

وبعد انتهاء المدة يتم قطع خدمة إجراء مكالمات باستخدام الهاتف في استقبال المكالمات فقط، وبعد ذلك تمنح الشركة العملاء فرصة أخرى لمدة شهر حتى منتصف مارس لسداد الفاتورة، ومن ثم قطع الحرارة كاملة عن الهاتف،  كما تعرض الشركة العميل إلى دفع غرامة تأخير عن المواعيد المحددة.

خليه شغال يرسل ويستقبل .كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا

كما وفرت الشركة طريقة الاستعلام الإلكتروني عن الفواتير، أتاحت أيضًا طرق إلكترونية لدفع قيمة الفاتورة، من خلال الموقع الرسمي شركة المصرية للاتصالات حيث الضغط على أيقونة ادفع، ثم تسجيل بيانات العميل،  واختيار نوع الفيزا المتاحة لديك.

بخلاف ذلك يمكن أيضا تسديد الفاتورة بعدة طرق منها البريد المصري، أو من خدمات فوري وأمان ومصاري وخدمات، أو الذهاب مباشرة لمقرات الشركة الموجودة  في كل  المحافظات والدفع نقدا