“الحق رجع لأصحابه”.. قرار عاجل من الفيفا يسعد جمهور النادي الأهلي منذ قليل

انتعشت خزينه النادي الأهلي بمبلغ نصف مليون دولار بعد وصول أول قسط من أقساط غرامة الهارب كوليبالي لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي، والتي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الأخيرة على نادي النجم الساحلي بسبب تعاقده مع اللاعب الذي هرب من جدران النادي الأهلي بشكل مفاجئ قبل نحو سنوات من الآن.

وبحسب ما نشره موقع “فوت 24” التونسي، فإن نادي النجم الساحلي قد أرسل نحو 500 ألف دولار في أول دفعة من أقساط الغرامة الموقعة عليه والتي وصلت لنحو مليون و800 ألف دولار.

وأشار الموقع في تقرير له خلال الساعات الأخيرة، بإن نادي النجم الساحلي التونسي كان قد طلب من الأهلي تقسيط الغرامة إلي ٤ أقساط، وبالفعل قد تم إرسال الدفعة الأولى في الساعات الأخيرة، ومن ثم سيكون هناك نية لدفع باقي الدفعات في أقرب فرصة.

وأشارت التقارير التونسية، بإن اللاعب سيصبح من حقه الآن المشاركة في المباريات، وذلك بعدما كان موقفًا في الفترة الأخيرة بسبب تأخر النجم الساحلي في تسديد الغرامة، ولكن بعد اتفاقه مع الأهلي على تقسيط الغرامات، سيكون من حق اللاعب خوض المباريات رفقة الفريق التونسي خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الإيقاف بسبب الخلافات بينه وبين المارد الأحمر النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بإن النادي الأهلي كان قد خاض مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية أمام نادي بالميراس البرازيلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، وقد انتهى الشوط الأول من المباراة منذ قليل بهزيمة النادي الأهلي هدف مقابل لا شيء لصالح نادي بالميراس بطل أمريكا الجنوبية.