“بعد تألقه”.. أغني نادي في العالم يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ8 مليون دولار

يبدو بأن بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي نجح فيها منتخب مصر في أن يصل للمباراة النهائية أمام المنتخب السنغالي ويحصد المركز الثاني والميدالية الفضية ستكون وش السعد على عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري، وهذا بعدما بدأت العروض تنهال على عدد من اللاعبين ونجوم الفراعنة خلال الساعات الأخيرة منذ نهاية البطولة.

وفي هذا الصدد، قال “علاء نظمي” وكيل أعمال محمد النني لاعب ونجم نادي أرسنال الإنجليزي، بإن اللاعب مطلوب من عدة أندية أوروبية خلال الفترة الأخيرة وهناك ثلاث عروض وصلت إليه مؤخرًا من أندية إنجليزية من بينها نيوكاسل الذي يعد أغنى نادي في العالم الآن بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودية عليه.

وأشار “نظمي” في تصريحات إذاعية خلال الساعات الأخيرة: “لقد تواصل معي بعض الأندية الأوروبية من أجل الحصول على توقيع محمد النادي خلال الساعات الأخيرة، وهناك الأرسنال أكد لنا بأنه يرغب في استمرار اللاعب لأطول فترة ممكنة”.

وأكمل وكيل أعمال النني تصريحاته حول هذه النقطة مع إذاعة ميجا إف إم قائلًا: “هناك عروض وصلت من قبل أندية واتفورد وكذلك نيوكاسل وليدز يونايتد، وكذلك هناك عروض أوروبية أخرى من مارسيليا وفالنسيا وليون، بجانب جالطة سراي وبيشكتاش من تركيا”.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد قدرت بإن صفقة انتقال النني إلى نيوكاسل في حال إتمامها قد تكلف خزائن النادي نحو 8 مليون دولار تقريبًا.

يذكر بإن محمد النني كان قد قدم مستويات رائعة رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا وتم اختياره ضمن التشكيلة الرسمية لأفضل اللاعبين في كان 2022 بجانب محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي.