قناة الفجر قيامة عثمان 22 osman .. غرس شجرة المؤسس بن ارطغرل “الغازي العثماني”

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الآن عبر قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء 20 مايو 2020، الموافق 27 من رمضان 1441، فبعد أن تابعنا خلال الحلقات الماضية الصدامات الدامية بين المؤسس عثمان بن ارطغرل وعمه السيد ديندار، ستكون حلقة عثمان 22 الليلة من أقوى الحلقات في هذا الموسم، وذلك بعد إصابته القوية التي أرجعته للقبيلة فاقداً للوعي.

إعادة حلقة قيامة عثمان 22 اليوم الخميس عبر قناة الفجر الجزائرية، والتي نرفق إليكم التردد الخاص بها من أجل الاستمتاع بمتابعتها علي النايل سات بكل سهولة.

قيامة عثمان 22 kuruluş osman

بداية أحداث مسلسل عثمان الحلقة 22 الليلة ستكون استكمالاً للرجلين الذين حاولا التهجم علي المؤسس عثمان وهو ملقي علي الأرض مصاباً، وسنتعرف علي هويتهما، لكن ربما يكونا من الحلفاء، ولمتابعة حلقة المسلسل الليلة ننقل لكم تردد قناة atv الذي تتابعون المسلسل من خلاله باللغة التركية، وبعده سيتم توفير قيامة عثمان 22 مترجمة عبر قصة عشق.

قيامة عثمان 22 osman
قيامة عثمان 22 osman

تردد قناة atv الناقلة مسلسل عثمان حلقة 22 الآن:

يمكن متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل عبر القناة التركية atv، ونتعرف علي تردد atv كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 المؤسس Kuruluş Osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 المؤسس Kuruluş Osman

تردد قناة الفجر الجزائرية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 22 الآن

جاءت الرؤيا لعثمان وهو مستبشر بما رأي وظهور شجرة ضخمة علي صدرة، وتلك الشجرة تظلل علي كثيراً من المسلمين وتظهر بالحق والسيف، وكان الدراويش أكبر عون له من الله في ذلك الطريق، كما ظهر خلال الإعلان الثاني مواجهته مع بلغاي وعمه ديندار التي لا مفر منها وستكون نهاية أحد من هؤلاء، وسنتابع معكم قيامة عثمان 22 مترجمة قصة عشق فور نهايتها عبر أي تي في.

بداية مسلسل قيامة عثمان بأحداث قوية الليلة، حيث جاء بامسي وهو يهجم علي عليشار والسيد ديندار المختبئين في القلعة، كما تمكن من الوصول لهم، لكن في الوقت المناسب قامت أبنة ديندار بإنقاذ الموقف، وفي أول المؤسس عثمان الحلقة 22 كان عثمان بن ارطغرل مصاباً وذهب بعض الدراويش لمداواته.