“مش هتبطليها”.. اسهل طريقة لازالة الشعر نهائيا في مرتين فقط

تسعى العديد من النساء إلى أن يكن جميلات بقدر الإمكان، والخطوة الأولى للجمال هي إزالة شعر الجسم والوجه بشكل دائم، ولكن هل يمكن أن يحدث هذا حقًا هل يمكنني الحصول على وصفة لإزالة الشعر بشكل دائم في المرة الأولى؟ الجواب نعم، من إيجاد وصفة لإزالة الشعر بشكل دائم لأول مرة من خلال الأسرار التي تستخدمها النساء في المغرب والهند، فلنتعرف على هذه الوصفة.

وصفة لازالة الشعر نهائيا من اول مرة

أول وصفة سنخبركم عنها اليوم هي الوصفة الهندية التي تستخدمها العروس قبل الزفاف للحصول على وجه خالٍ تمامًا من الشعر، وبالتأكيد لا يخفى عليك أن الهنود لديهم أسرار صحية وجمالية يمكنها إزالة الوجه شعر الوجه يتم حله من أول مرة بسهولة.

وصفة الكركم وماء الورد

مزيج من الكركم وماء الورد هو أفضل طريقة لإزالة الشعر بشكل دائم، حيث يساعد الكركم على إزالة الشعر ويمنع نمو الشعر لفترة طويلة ويفتح المناطق الداكنة من الجسم، ويزيل اللون البني بسهولة، بينما يساعد ماء الورد على تفتيح وتجعل البشرة نضرة، كما تستخدم في علاج الحبوب بعد ازالة شعر الوجه، تعتبر وصفة الكركم وماء الورد وصفة متكاملة لإزالة الشعر بشكل دائم.

المكونات

  • 1 ملعقة كركم.
  • 1.5 ملعقة ماء ورد.

الطريقة

  1.  ضعي ماء الورد فوق الكركم واخلطيه جيدًا حتى يصبح معجونًا طريًا.
  2. اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  3. خذي العجينة وضعيها على وجهك بحركات دائرية واتركيها على وجهك لمدة 15 إلى 30 دقيقة.
  4. بعد الفترة السابقة ستلاحظين أن الكركم أصبح قاسياً على وجهك، في هذه المرحلة لا تغسليه بالماء، لكن حاولي دهنه جيداً على وجهك.
  5.  حركة دائرية، وهذه الحركة تساعد على إزالة الشعر وتساقط الشعر من الوجه بسهولة تامة، كما تزيد من معدل الدورة الدموية مما يساعد على تجديد البشرة وتفتيحها.

ملاحظة

 لا تحاولي زيادة نسبة الكركم أو ماء الورد في وصفتك للحصول على نتائج أسرع، على الرغم من أن هذا يعتبر أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه تمامًا ويعتبر الأسهل على الإطلاق، لكن لا يجب الإفراط في استخدامه.

 ولا داعي للقلق فهو غير ضار للبشرة إطلاقاً، الكركم له فوائد عديدة للوجه وكذلك ماء الورد، لذا تخيلوا إضافتهما معاً