شوف عيار 21 في الصاغة بكم.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 في الصاغة

أسعار الذهب اليوم نتابعها من خلال هذا التقرير الآتي حيث تعتبر نوعيات عيارات المعدن النفيس من بين أهم السلع والتي تتغير ما بين الوقت والآخر، والكثير من المهتمين بمتابعة حركة الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس حيث أن التكلفة الشرائية قد تتغير بشكل يومي وهذا ما قد يؤثر بشكل كبير على الاستثمار بالذهب وحركة السوق على المستويين العالمي والمحلي ومن خلال ما يأتي نعرض أهم المتغيرات السعرية الخاصة بالمعدن النفيس.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 فبراير

الأسعار لمختلف أنواع عيارات الذهب تتأثر بشكل كبير بالبورصة العالمية وبسعر الذهب على المستوى العالمي، وقد سجلت مختلف العيارات الذهبية الارتفاع الطفيف بالسعر الخاص بالجرام منها عالميا ومحليا، وقد استقر السعر الخاص بالأوقية على المستوى السعري ألف وثمانمئة وأحد عشر دولار للأوقية.

سعر الذهب عيار أربعة وعشرين

السعر الخاص بهذا العيار يصل للقيمة المالية ما بين تسعمائة وتسعة إلى تسعمائة وعشرة جنيه مصري بالسوق المحلية، ويعد هذا النوع من أنواع الذهب من الأنواع الأكثر شيوع بالسوق المحلية بالدول الخليجية، والسعر لا يتضمن المصنعية.

سعر الذهب عيار واحد وعشرين

العيار واحد وعشرين من أبرز أنواع الأعيرة الذهبية والتي تتوفر بالسوق المحلية ويباع من هذا النوع من الأعيرة القدر الأكبر بالسوق المحلية في مصر، والسعر يتراوح ما بين سبعمائة خمسة وتسعين، وسبعمائة ستة وتسعين جنيه مصري.

سعر الذهب عيار ثمانية عشر

السعر الخاص بهذا العيار يصل لنحو ستمائة واحد وثمانين جنيه مصري وببعض المحلات يصل السعر للقيمة ستمائة اثنين وثمانين جنيه بدون المصنعية.

سعر الجنيه الذهب

السعر الخاص بالجنيه الذهب يتراوح ما بين ستة آلاف وثلاثمئة وستين وستة آلاف وثلاثمئة وثمانية وستين جنيه مصري والسعر متفاوت من سوق محلي لآخر