اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 بكم كرتونة البيض

أسعار الفراخ اليوم نتحدث عنها من خلال ما يلي من تلك الفقرات القادمة، حيث تعد أصناف الدجاج المختلفة من بين أهم المصادر الخاصة بالتغذية اليومية، ومن خلال البيان اليومي الخاص بالبورصة المحلية للدواجن تتم المتابعة اليومية لسعر الخاص بكل نوعيات الدواجن، والسعر الخاص بها بالسوق المحلي يعد متفاوت ما بين النوع والآخر ومن خلال ما يأتي نوافيكم بالأسعار الخاصة بمختلف نوعيات الدواجن المتوفرة بالسوق المحلي.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8 فبراير

الدواجن البيضاء تعتبر نوع من الأنواع الهامة والتي تتوفر بمختلف الأسواق المحلية والكثير من المنتجات من لحم أو بيض من السلالة الداجنة البيضاء يقبل عليها المستهلكون بشكل كبير، والسعر للكيلو منها يصل لنحو واحد وثلاثين جنيه وسعر البيض بالمزرعة يصل لتسعة وأربعين جنيه ونصف، والسعر الخاص بالكيلو جرام من الصدور تتراوح ما بين ثمانية وستين إلى نحو سبعين جنيه مصري بينما قد استقر السعر الخاص بالكيلو جرام من الأوراك يصل لنحو اثنين وثلاثين جنيه مصري بمختلف الأسواق المحلية.

سعر الفراخ الساسو

السعر الخاص بالدجاج من النوع الساسو يصل لنحو أربعين جنيه بمختلف الأسواق الاستهلاكية والسلالة من هذا النوع تعد هي الأشهر ومنتجها من البيض يعد بكميات كبيرة ومنتج البيض من الدجاج الأحمر يعد عالي الجودة.

سعر الفراخ البلدي

الدجاج البلدي يعتبر واحد من بين أهم أنواع الدواجن التي تتوفر بالسوق الاستهلاكي، والسعر قد استقر خلال التعاملات الصباحية بالسوق المحلي على السعر الذي يصل لنحو اثنين وأربعين جنيه مصري.

سعر البيض الأحمر

البيض الأحمر متوفر بالسعر للكرتونة ثلاثة وخمسين جنيه مصري، والسعر يعد متفاوت ما بين المنطقة والأخرى، حيث أن السعر عندما يصل للمستهلك من مكان لآخر يختلف حسب السوق الاستهلاكي.