الفراخ برخص التراب . أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 في الأسواق

الدواجن تعد مصدر من مصادر الغذاء الأساسية، والتي لا غنى عن تواجدها بالأسواق المحلية، وتعتبر من بين أهم الأغذية المحتوية على نسبة عالية من البروتين، وتعد من بين أقوى الأغذية والتي تحتوي على قدر من الفيتامينات والمواد المغذية لدى تحرص مختلف ربات البيوت على شراء الدواجن بكميات وتخزينها في المنزل للاستهلاك الشهري، وبالنسبة للتكلفة الشرائية فيتم الإعلان عنها بشكل يومي وهذا ما تتم متابعته بشكل يومي من قبل المواطنين.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8 فبراير

التحديث يتم يوميا للبيان الخاص بالأسعار لمختلف أنواع السلالات الداجنة، والتي تعد شائعة الاستخدام والاستهلاك بالسوق المصري لذا يهتم المستهلكون بمتابعة الأسعار لكون الدواجن من مختلف الأنواع مصدر تغذية يومي، ومن الملحوظ عن البيان الخاص بالأسعار اليوم أنت هناك نسبة من الارتفاع بالسعر الخاص لمختلف السلالات الداجنة وإليكم أهم المعلومات عن الأسعار.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

الفراخ البيضاء قد ارتفعت أسعارها ليصل السعر للكيلو جرام الواحد منها حوالي واحد وثلاثين جنيه مصري بالسوق الاستهلاكي، وسعر الصدور قد استقر للكيلو جرام على السعر سبعين جنيه مصري، والسعر الخاص بالكيلو من الأوراك حوالي ثلاثة وثلاثين جنيه مصري.

سعر الفراخ الساسو

الدواجن الساسو من أهم نوعيات الدواجن التي تتوفر بالسوق المحلي وبوفرة والسعر للكيلو جرام يصل لنحو أربعين جنيه مصري.

سعر الفراخ البلدي

الدواجن البلدي نوع هام من أنواع السلالات الداجنة، والسعر للكيلو يصل لنحو اثنين وأربعين جنيه بالأسواق المحلية، والسعر الخاص بالبيض البلدي قد استقر عند المستوى ستين جنيه للطبق وهو السعر بالسوق الاستهلاكي.

سعر البيض الأحمر

البيض الأحمر متوفر بالسعر للكرتونة ثلاثة وخمسين جنيه مصري، والسعر يعد متفاوت ما بين منطقة وأخرى ومن سوق محلي لآخر.