لاعب مغربي: احنا دمنا ساخن والمصريون بتوع كلام وبيضعوا وقت ما عدا صلاح

كشف اللاعب المغربي سفيان شاكلا، عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بين المنتخب المصري ونظيره المغربي بعد المباراة التي جمعت بينهما في دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، حيث حدثت مناوشات في نطاق غرفة الملابس بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف بعد أن وصل اللقاء حتى الأشواط الإضافية بعد أن تعادل المنتخبان في الوقت الأصلي بهدف لكل منتخب.

شاكلا: لاعبو منتخب مصر يضيعون الوقت

وقال اللاعب المغربي في تصريحات إعلامية، نقلها موقع البطولة المغربي:” لا زلنا لم نستوعب الهزيمة، مصر تتوفر على لاعب واحد هو محمد صلاح، أظهر مؤهلاته ومنحهم الانتصار، أما باقي الأسماء لم تظهر بصمتها، باستثناء تضييعهم الوقت، لكن هذه هي كرة القدم”.

ميدو يحذر من أخطر تقرير عن مبارة مصر والمغرب والتلاعب في المعلومات
لاعب مغربي: احنا دمنا ساخن والمصريون بتوع كلام وبيضعوا وقت ما عدا صلاح

وعبر شاكلا عن حزنه وحزن اللاعبين من هزيمته من مصر والخروج من بطولة أمم إفريقيا بقوله “اللاعبون لم يستطيعوا الأكل بسبب الحزن الذي عانوا منه بعد الهزيمة، كنا نتوفر على مجموعة رائعة بإمكانها الوصول بعيدا”.

واختتم اللاعب تصريحاته بقوله: “نحن المغاربة دمنا (ساخن)، المصريين فيهم (الكلام الكثير)، ولكن كرة القدم يوم لك وآخر عليك، بالنسبة لي لم أتعدى على أحد وانتظر الاستئناف”.

يذكر أن المنتخب المغربي قد ودع بطولة أمم إفريقيا في دور ربع نهائي أمام المنتخب المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في حين وصل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية وحصل على المركز الثاني بعدما خسر أمام المنتخب السنغالي في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4 أهداف مقابل هدفين، في حين حصل المنتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث.