“يستاهل”.. بطل البرتغال يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم

يبدو بإن بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون ستكون هي “وش السعد” على عدد كبير من نجوم منتخب مصر، وذلك بعدما أكدت مصادر مقربة من اللاعب الشاب ونجم نادي الزمالك “أحمد فتوح” الظهير الأيسر لمنتخب مصر قد تلقى عرض رسمي قوي من قبل أحد الأندية الكبيرة في البرتغال من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي يأتي بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة رفقة المنتخب المصري.

وبحسب المصادر، فإن العرض البرتغالي لـ “فتوح” لم يكن الوحيد الذي حصل عليه لاعب الزمالك، فهناك عروض أخرى من سويسرا وكذلك من إسبانيا، ولكن النادي البرتغالي هو الأكثر شهرة ومن بين الأندية التي لها باع كبير في البطولات الأوروبية، دون أن يتم الكشف عن هوية هذا النادي حتى الآن.

وأوضحت التقارير الإعلامية بإن المستوى الذي قدمه “فتوح” خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 قد جعل عدد من الأندية الأوروبية ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وفي أول رد فعل من قبل إدارة الزمالك على العروض التي تحصل عليها وكيل أعمال “أحمد فتوح”، فقد طلبت الإدارة من اللاعب عدم التركيز على تلك الأمور خلال الوقت الراهن، والعودة سريعًا من معسكر المنتخب وهذا حتى يتمكن من مساعدة القلعة البيضاء على تحقيق الألقاب في هذا الموسم، ومن ثم سوف يتم التفكير في تلك العروض بعد نهاية الموسم.