تعرف علي أسعار وكيفية حجز رحلات العمره 2022 في رجب ورمضان

مع بداية شهر رجب ازداد بحث المصريين علي أسعار وكيفية حجز رحلات العمره 2022 في رجب ورمضان بعد فتح الطيران المباشر بين دولة مصر والمملكة العربية السعودية وذلك لأداء مناسك العمرة سائلين الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح الأعمال ، كما أتاحت الدولة رابطاً عبر البوابة المصرية للعمرة من باب التسهيل علي المواطن لحجز رحلات العمرة 2022 في رجب ورمضان.

أسعار رحلات العمرة 2022

كما أن المملكة العربية السعودية سمحت بالقدوم المباشر من 6 دول دون الحاجة إلي قضاء حجر صحي 14 يوم قبلها كما حددت حجر صحي مؤسسي تتراوح مدته من 3:5 أيام، كما أعلنت غرفة السياحة عن أسعار رحلات العمرة 2022 حيث أنها تبدأ من 28 ألف جنيه حتي تصل إلي 40 ألف جنيه تختلف حسب البرامج المختلفه.

اللقاحات المعتمدة لأداء العمرة 2022

أيضا أصدرت السعودية بعض اللقاحات المعتمدة التي يجب علي المعتمرين أخذها قبل الدخول إلي المملكة لأداء مناسك الحج والعمرة وهذه اللقاحات هي ( ساينوفارم،ساينو فاك،كوفاكسين) . كما يجب القيام بعمل تحليل pcr قبل السفر ب72 ساعة وتحليل أخر قبل عودة المعتمر من الخارج.

كيفية حجز رحلات العمرة 2022

نطرح لكم عبر موقع “كورة في العارضة” رابط بوابة العمرة المصرية الإلكترونية لحجز رحلات العمرة 2022 تسهيلاً علي المواطنين في حجز رحلات العمرة من المنزل دون الحاجة إلي النزول، كما يتم التسجيل علي الموقع وإدخال رقم الهاتف وإدخال بعض البيانات في الخانات المطلوبة.

فئات مسموح لها حجز رحلات العمرة 2022 وفئات ممنوعه

كما حدد المملكة العربية السعودية بعض الفئات المسموح لها بأداء رحلات العمرة 2022 والفئات الممنوعه للحفاظ علي صحة المواطنين من متحور أوميكرون، فقد سمحت للأعمار ما بين 18 عام فيما فوق بأداء رحلات العمرة 2022، أيضاً الفئات الممنوعة من أخذ اللقاح ومن تخلف عن تلقي جرعات كورونا