عاجل.. أول قرار من كيروش بعد العودة من كأس أمم أفريقيا

وصلت بعثة منتخب مصر الأول للقاهرة، بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون أمام منتخب السنغال، حيث حرص البرتغالي كارلوس كيروش على دراسة بعض القرارات قبل مغادرة اللاعبين للبعثة، بعد نهاية التوقف الدولي الحالي.

أول قرار من كيروش بعد العودة من كأس أمم أفريقيا

ويدرس كيروش الدخول في معسكر مغلق في مارس المقبل من أجل الإستعداد الجيد لمواجهتي الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، أمام منتخب السنغال كذلك.

ويبحث البرتغالي عن تعزيز التجانس بين اللاعبين، ومواصلة العمل الذي قدمه في بطولتي كأس العرب، وكأس الأمم الأفريقية، من أجل الوصول للخليط الأمثل للثأر من السنغال والتأهل لنهائيات كأس العالم.

ووصلت بعثة المنتخب المصري عصر اليوم الإثنين للقاهرة، واستقبلهم الجيع بالورود متأخرة عن موعد إقلاعها المقرر لها نحو 4 ساعات، بسبب ظروف إنهاء الإجراءات في مطار ياوندي بالكاميرون، بعد الأداء المميز الذي قدمه المنتخب الوطني في بطولة الأمم رغم خسارة النهائي.

وخسر منتخب مصر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا أمام منتخب اسنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في الوقت الأصلي والإضافي، ليفشل الفراعنة في تحقيق البطولة للمرة الثانية بعد نهائي نسخة 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في الدوري الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك في نهاية شهر مارس المقبل، حيث تُقام المواجهة الأولى في القاهرة، والعودة في السنغال.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة مصر والسنغال الأولى المقرر لهخا يوم 24 مارس المقبل، وبعدها بخمسة أيام فقط يسافر الفراعنة لمباراة العودة بالعاصمة داكار.