“مش هنسيب حقنا”.. أول تعليق من محمد صلاح بعد خسارة أمم أفريقيا.. وأشرف صبحي يوجه رسالة قوية لمنتخب مصر

توعد محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول، ونادي ليفربول الإنجليزي، منافس مصر المنتخب السنغالي والذي حقق لقب كأس أمم أفريقيا بالكاميرون على حساب الفراعنة بركلات الترجيح، حيث أكد على أن اللاعبين لن يتركوا حقهم بعد خسارة اللقب.

أول تعليق من محمد صلاح بعد خسارة أمم أفريقيا

وطلب أشرف صبحي وزير الرياضة، من محمد صلاح إلقاء كلمة في غرفة تغيير الملابس عقب نهاية مباراة مصر والسنغال بالأمس، حيث قال صلاح: “أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، لم يقصروا إطلاقًا، لعبوا 4 مباريات 120 دقيقة وهذا مجهود كبير، الموضوع صعب نفسيًا علينا، ولكن هناك جولة أخرى أمامهم بعد شهر، وسنأخذ حقنا منهم”.

ووجه أشرف صبحي التحية لصلاح، ورد قائلًا: “المباراة الأولى في مصر والثانية في السنغال، يجب أن نقف على أقدامنا، سيادة الرئيس أكد أنكم اكتسبتم احترام العالم، وإن شاء الله أمامكم المونديال”.

وأضاف: “لابد أن نقف على أقدامنا، أنتم اكتسبتم احترام الجميع، لا تنكسروا، مصر في عام 67 الجميع قال إن البلد لن تقف مرة أخرى ولكن في 73 ظهرنا مرة أخرى وبلد جديدة، وفي 2011 حدث نفس الأمر، ولكن منذ 2014 حتى الآن نحن في جمهورية جديدة”.

واختتم وزير الرياضة حديثه: “لن ننكسر، هذه الرياضة، سنغلق الملف، ونحن خلفكم وكل قواعد التحفيز مثلما هي ستسير، والقادم أفضل، أشكركم وبالتأكيد كل المصريين سيشكروكم على كل ما قدمتموه، أراكم على خير بإذن الله”.

وخسر منتخب مصر على يد منتخب السنغال يوم أمس الأحد في نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.