كأس العالم للأندية.. تردد قناة SSC7 HD الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

مازلنا نتابع معكم خطوة بخطوة كل ما هو جديد بشأن تردد قناة SSC7 HD الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، التي يبحث عنها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على تردد قناة SSC7 HD، لمشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

على قناتي قناة أبو ظبي اكسترا Abu Dhabi Sport Extra وقناة ssc7 تعرض مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن حقق الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني، ومن المقرر أن تقام غدا الثلاثاء في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية.

ويدخل الأهلي أمام بالميراس البرازيلي، بقائمة تضم كلا من علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد، واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني، وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

والتشكيل المتوقع في حراسة المرمى على لطفي، وخط الدفاع كلا من محمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، على معلول، وخط الوسط كلا من أفشة، أليو ديانج، وأحمد عبد القادر، وفي خط الهجوم كلا من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

تردد قناة SSC7 HD

يبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، عن تردد قناة SSC7 HD الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، والتي ستقام غدا الثلاثاء، في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة، إليكم التردد:
تردد قتاة SSC7 HD:
القمر الصناعي: Arabsat 2B
التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
الترميز : 27500
التصحيح: 3/4