وفاة مهندس مصري بأزمة قلبية متأثراً بخسارة الفراعنة أمام السنغال

بعد انتهاء مباراة المنتخب مصر ومنتخب السنغال وخساره لقب كاس امم افريقيا بضربات الجزاء لقي شاب مصري مصرعه وكان سبب الوفاة سكته قلبيه أدت إلى وفاته علي الفور ، وشاع خبر الوفاه علي مواقع التواصل الاجتماعي بان السيد المهندس خالد بيومي والذي يسكن مدينه بور فؤاد واكد مصدر مسئول بان المهندس خالد بيومي كان يجلس في احد مقاهي المدينة مع المشجعين ومع ضغط الأعصاب والحماس الشديد لحراره المباراة والتي ظهرت علي كثير من المشجعين.

وبينما الجميع مندمج مع المباراة كان يجلس المهندس خالد منتظر فوز المنتخب المصري علي السنغال وبعد ما انتهت المباراة وخسر المنتخب المصري لقب كاس الأمم الإفريقية سقط المهندس خالد مغشيا عليه وعلي الفور قام صاحب المقهى باستدعاء سياره الإسعاف لتنقله إلى مستشفي الحياه والتي تقع ببور فؤاد .

سبب وفاه المهندس خالد بيومي

قال مصدر مسؤول داخل مستشفي الحياه ان المهندس خالد فؤاد توفي بسبب سكته قلبيه وان الفقيد قد وصل الي مستشفي الحياه ببور فؤاد بسياره اسعاف وكان قلبه قد توقف حيث قام الاطباء باجراء صدمات كهربائيه لمحاوله انعاشه ولكن جاءت جميعها بالفشل وكان قد فارق الحياه .

وكان ذلك بعد شد الأعصاب والتوتر والذي جعل جميع المصريين في حاله حزن شديده من خساره المنتخب المصري امام منتخب السنغال وخساره لقب كاس الامم الافريقيه .