طلعونى طلعونى.. كلمات الطفل ريان الأخيرة في البئر قبل وفاته

كلمات الطفل ريان الأخيرة في البئر قبل وفاته تتسبب في وجع قلب كل من يسمعها، حيث استضافت القناة المغربية “شوف” والد الطفل ريان الذي مات بعدما قضى خمسة أيام في البئر على إثر سقوطه وحاولت جميع القوات إخراجه وبعدما خرج نطق ببعض الكلمات التي وضحها لنا والده أثناء اللقاء نتناولها في سطور التقرير القادمة.

 كلمات الطفل ريان الأخيرة  فى البئر قبل وفاته

أعلنت مساء أمس وفاة طفل البئر الطفل ريان وعم الحزن قلوب الجميع من المغرب وخارجها، حيث كان يتابع قصته الكثيرون من حول العالم وكانوا يترقبون خروجه بفارغ الصبر، وقامت قناة بنشر لقطات فيديو لشخص ينادي على الطفل ريان لأكثر من مرة، فنجد أن الطفل ريان يرد عليه بصوت ضعيف جداً وينهمل في البكاء ويقول “طلعوني، طلعوني”.

“الوداع الأخير” صور جنازة الطفل ريان المغربي الذي شهده العالم من إقليم شفشاون بالمغرب

وأعرب والد الطفل ريان عن أن طفله ليس طفله فقط بعد الآن ولكنه أصبح طفل كل من شعر بالحزن والأسى على ما مر به، كما كشف عن أن في بداية الأمر كان قد اكتشف فقدانه لابنه عندما عاد من الصلاة فلم يجده، وأعتقد أنه خطف ولكن في الواقع اكتشف أنه قد سقط في البئر.

كما أكد والد الطفل ريان على أنه كان يعلم مدى صعوبة إخراجه من هذا البئر الضيق واستعان بالسلطات المغربية، وبالفعل تم تقديم الدعم له وذهبت إليه فرق الدفاع المدني ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل.

طلعونى طلعونى.. كلمات الطفل ريان الأخيرة في البئر قبل وفاته

جنازة الطفل ريان وتشييع جثمانه

ومنذ دقائق قليلة ها هو الموكب الجنائزي للطفل المرحوم ريان يصل إلى إقليم شفشاون ويبدأ جميع مواطني المغرب في توديع ريان الوداع الأخير، واستعدت مقبرة الزاوية لجنازة الطفل ريان وسط تعزيزات أمنية كبيرة، وتخصص لنقله طائرة خاصة تنقله من الرباط إلى شفشاون.