“بالقوة الضاربة” .. تشكيل السنغال لمواجهة مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

استقر المدير الفني للمنتخب السنغالي أليو سيسيه على تشكيل السنغال لمواجهة منتخب مصر اليوم، إذ تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين المنتخبين بعد أقل من ساعة، في إطار نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تقام فعاليات نسختها ال 32 على ملاعب دولة الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي وحتى 6 فبراير من الشهر الجاري.

تشكيل السنغال لمواجهة مصر

وجاء تشكيل المنتخب السنغالي لمباراة مصر التي تقام اليوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير الجاري، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، يحتوي على العناصر الأساسية التي تشارك بشكل أساسي مع المنتخب منذ بداية البطولة.

ليواجه أسود التيرانجا الفراعنة بالقوة الضاربة والمحترفين على رأسهم ميندي حارس تشيلسي وأفضل جارس في العالم، وساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ليأتي التشكيل كالتالي.

يعتمد سيسيه المدير الفني في هذه المباراة على طريقة 4-3-3

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع كل من: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس.

في خط الوسط الثلاثي: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي.

ويقود خط الهجوم: إسماعيلا سار، فامارا ديدهيو، ساديو ماني.

منتخب السنغال

يدخل منتخب السنغال هذه المباراة بحثاً عن نتيجة واحدة فقط وهي تحقيق الفوز، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحهم والظفر باللقب الأفريقي الأغلى في القارة السمراء، إذ لا صوت يعلو داخل معسكر أسود التيرانجا عن اقتناص الكأس اليوم من منتخب مصر.

ويطمح ماني ورفاقه في تعويض الخسارة التي تلقوها في نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 على يد منتخب الجزائر، بتحقيق الفوز اليوم والتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022.