“أدعوله بالرحمة”.. الموت يفجع الفنان أحمد العوضي منذ قليل وأول رد فعل من أسرته

كشفت أسرة الفنان “أحمد العوضي” منذ قليل عن خبر صادم من خلال حساب شقيقه إسلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كتب الأخيرة تدوينة قصيرة عبر حسابه على فيسبوك، وقال فيها بأن خال الفنان أحمد العوضي قد وافته المنية ودون أن يكشف عن أي تفاصيل تخص موعد صلاة الجنازة أو مراسم تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء في الفقيد الراحل.

وبحسب ما نشره موقع جريدة الفجر المصرية، فإن إسلام العوضي، شقيق الفنان أحمد العوضي، قد غرد بتدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك منذ دقائق قليلة، وقال فيها: “إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون خالي نبيل الشيخ في ذمه الله نسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

وبعد انتشار تلك التدوينة بدقائق قليلة بدأ عدد كبير من الجمهور ومن أفراد أسرة الفنان أحمد العوضي وأصدقاءه في إرسال برقيات التعازي في وفاة خاله سائلين الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة وجنات الخلد، وسائلين كل الصبر والسلوان لجميع أفراد العائلة.

ويذكر بإن الساعات الماضية كانت قد شهدت احتفال الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعدما أهدى لها العوضي أغنية بحبك بصوت الفنان عمر كمال.