“اقوي اشارة” تحميل الأن تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022

نحن على موعدنا مواجهة قوية ومراقبة في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس امم افريقيا 2022، حيث تقام هذه النسخة في الكاميرون والتي جاءت بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الافريقية التي قدمت اداء مميز منذ انطلاق البطولة، وتم تحديد طرفي نهائي البطولة الافريقية بعدما تأهل منتخب مصر رسميا بجانب نظيره منتخب السنغال، وتقام المباراة مساء اليوم الاحد، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022.

مباراة مصر والسنغال اليوم في نهائي كأس امم افريقيا 2022

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال مساء اليوم الاحد في مباراة قوية ضمن منافسات نهائي كأس الامم الافريقية 2022، حيث تحدد هذه المباراة المنتخب صاحب اللقب هذه النسخة في الكاميرون، حيث تقام المباراة اليوم مساء الاحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022

وقد أعلنت بعض القنوات المفتوحة رسميا حصولها على حقوق نقل المباراة الهامة في نهائي كأس امم افريقيا اليوم بين مصر والسنغال، ومن اهم هذه القنوات ما يلي.

  • قناة النبأ الليبية:- تقدم قناة النبأ الليبية خدمة مميزة لمتابعيها بإذاعتها لمباريات أمم إفريقيا على النايل سات وترددها 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  •  قناة الجزائرية الأولى:- تنقل قناة الجزائرية الأولى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية على النيل سات وترددها 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 ( 5/6 ).
  • قناة تيلي تشاد:- تبث قناة تيلي تشاد مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية على النايل سات وترددها 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة فوكس سبورت، قناة فوكس سبورت مباريات أمم إفريقيا على النايل سات وترددها 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.