إذاعة عثمان الحلقة ٢٢ الآن .. elfajr المؤسس عثمان 22 بعد بشري تأسيس الدولة ” kuruluş osman”

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 ينزل الإعلان الأول لها فور نهاية حلقة 21 من المؤسس عثمان بن ارطغرل، وتزداد الأمور تشويقاً بعد الصدامات الشرسة بين الكاي والمغول الذين انقضي الاتفاق بينهم، كما يحاول عليشار أن يتفلت من قبضة الكاي ومحاربيها، لكن بامسي يقف له بالمرصاد بالأمر من عثمان، ونهاية بلغاي تقترب وسيشهدها عليشار ودوندار قريباً.

الآن عرض قيامة عثمان الحلقة ٢٢ مترجمة للغة العربية، ويمكنكم متابعتها عند الإعادة يوم الخميس عبر قناة الفجر الجزائرية علي النايل سات، وتكون في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، وتتوفر حلقة مؤسس عثمان مترجمة عبر قصة عشق الآن.

قيامة عثمان 22 osman

كانت أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقات الماضية ذات حبكة درامية بطيئة، وغير مثيرة للبعض، لكن منذ حلقة مسلسل عثمان 21 الماضية، قد ازدادت الأمور تشويقاً، فقد تابعنا كيف اتضح كره السيد ديندار لأبن أخيه ارطغرل، وكيف هاجمه ولكن المؤسس عثمان بن ارطغرل لم يقم بالرد عليه وجعله محتفظاً بحياته حتي أقرب فرصة.

نتابع الحلقات عبر قناة atv التركية مساء كل أربعاء، ويأتي تردد قناة atv كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 osman
الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 osman

كانت حلقة قيامة عثمان 21 الماضية قوية، حيث قام المؤسس بن ارطغرل بالهجوم علي عليشار وعمل خطة لإنهاء بلغاي والمغول، لكن بتعرضه للإصابة تغيرت كل المسارات، وهناك أشياء جديدة في المسلسل خلال الحلقة القادمة.

مسلسل عثمان الحلقة 22 الإعلان

انتهي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 الأسبوع الماضي بإصابة الغازي بن ارطغرل، وكانت إصابته خطيرة، لدرجة أنه تابعنا في الإعلان عودته علي الناقلة، ومن الممكن أن تنتهي حياته، لكن ليس بهذه السرعة فنعلم جميعاً أن العمل قائم لخمسة مواسم أو ستة، وسيكون هناك دور للدراويش في مداواته.

المؤسس عثمان قد يضع خطة محكمة كما كان يفعل أبيه ارطغرل، ويعلن عن خبر وفاته حتي يقوم ببعض الأعمال في الخفاء، لكن لم يتم التعرف علي التفاصيل بعد، وستتوفر تفاصيل جديدة في الإعلان الثاني من مسلسل عثمان 22 خلال الساعات القادمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

يمكن الحصول علي تردد قناة الفجر الجزائرية الآن لمتابعة مسلسل عثمان بن ارطغرل في حلقة ثانية وعشرين هذا الأسبوع كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

الإعلان الثاني المؤسس عثمان 22

نزل ثاني إعلان من مسلسل عثمان الحلقة 22 ليوضح لنا بداية السير علي نهج التأسيس للدولة، حيث ظهرت علامات الفرح علي وجه المؤسس عثمان وهو يحكي الرؤيا التي رأها واختصرها بوجود شجرة تظلل علي الكثيرين وترتفع بحكم السيف، وسنتابع تفاصيل وأحداث قوية في قيامة عثمان الحلقة 22 مترجمة مساء الأربعاء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الآن osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الآن osman

صدام المؤسس عثمان بن ارطغرل مع بلغاي سيكون حتمياً الليلة، حيث ظهر في إعلان مسلسل قيامة عثمان 22 مترجم أنه تم شفاء المؤسس عثمان وقد جهز جيشه من رجال ومحاربين القبيلة ليتمكن من الهجوم علي المغول.