“صراع شرس” موعد مباراة مصر والسنغال اليوم واهم القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم ، سوف يخوض المنتخب المصري الأول صراع شرس ومباراة قوية مع المنتخب السنغالي اليوم الأحد الموافق 6/2/2022 والتي يتم إقامتها على أرض الكاميرون، وسوف تكون المباراة قوية وحاسمة بين الفريقين وذلك في نهائي كأس امم افريقيا وينتظر الجميع المباراة بكل شغف.

كما أن المنتخب المصري قد تأهل إلى نهائي كأس الامم الإفريقية بمجهود كبير في العديد من المباريات التي خاضها المنتخب المصري وآخرها مباراة مصر والكاميرون في نهائي نصف كأس امم افريقيا، حيث فاز منتخب مصر على منتخب الكاميرون وتأهل المنتخب المصري لملاقاة السنغال.

موعد مباراة مصر والسنغال

يفوز السنغال على منتخب بوركينا فاسو وذلك في نصف النهائي الأخر ليقابل المنتخب المصري، حيث نجح منتخب السنغال في الفوز على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح المنتخب السنغالي، كما حقق المنتخب المصري هو الآخر  ثلاث أهداف مقابل هدف واحد لصالح مصر في مباراة مصر والكاميرون.

كما أنه من المقرر أنه سوف يتم إقامة المباراة الحاسمة بين المنتخب المصري والمنتخب السنغالي اليوم الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام مباراة مصر والسنغال على أرض ملعب أوليمبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

سوف يتم بث المباراة على بي إن سبورت ولكن يجب الاشتراك في الباقة وضبط التردد من أجل مشاهدة المباراة، كما يوف تقوم قناة الجزائرية الارضية ببث مباشر للمباراة ولكنها لا تحتاج إلى الاشتراك في باقة مقل بي ان سبورت حيث إن قناة الجزائرية الرياضية مجانية.

تردد قناة الجزائرية الارضية

حيث إن تردد القناة هو 11680، ويتم بث قناة الجزائرية الرياضية على القمر الصناعي النايل سات/ ومعدل ترميز القناة هو 27500 كما أن معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة هو 5/6، وأخيرًا الاستقطاب هو عمودي، حيث ملكت قنوات الجزائرية الارضية حقوق بث مباشر لمباريات كأس الامم الافريقية.