إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر في المملكة العربية السعودية

إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر، أن فيصل بن بندر هو أمير منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية في تلك الفترة، ومن الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن بندر هو الابن الأكبر للأمير بندر بن عبد العزيز بن آل سعود، حيث أنه وبالإشارة إلي ذلك فأن الأمير فيصل بن بندر قد تولي أمارة منطقة الرياض منذ عام 2015 م- 1436 هـ، وقبلها كان أميرا لمنطقة القصيم لأكثر من عشرين عاما، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد دولة من دول العالم بأكمله قد سلمت من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ولقد تم تداول بعض الأخبار عن أنه تم إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر صاحب أمارة منطقة الرياض من منصبه بسبب بعض الظروف الصحية.

إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر في السعودية

أنه ونظرا لما تم تداوله علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة أنه قد تم أعفاء أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر من منصبه كأمير منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولقد تم تداول أيضا خبر أصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وعليه فلقد زاد البحث كثيرا من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وجميع الأشخاص في العالم بأكمله من خلال محرك البحث الشهير جوجل لمعرفة حقيقة إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر من منصبه كأمير للرياض، ولذلك فأننا ومن خلال موقعنا في العارضة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام حقيقة ذلك الخبر المتداول عن إعفاء فيصل بن بندر من أمارة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية.

حقيقة إعفاء فيصل بن بندر من منصبه أمير الرياض في المملكة العربية السعودية

إليكم متابعينا الكرام من خلال موقعنا في العارضة حقيقة الخبر المتداول عن إعفاء فيصل بن بندر من منصبة في أمارة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، موضح إليكم كالتالي:-

  • قال المغرد الشهير محمد بن عبد العزيز عبر حسابه علي تويتر:-

إعفاء صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بناءا علي طلبة لظروف صحية، وتعيين صاحب السمو الملكي محمد بن عبد الرحمن أميرا لمنطقة الرياض.

  • قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ردا علي تغريده تقول إصابة 150 فرد من عائلة آل سعود:-

عدد المصابين بكورونا في السعودية إلى الآن يقارب الـ3000 شخص.. لنفنترض أن هذا الخبر صحيح، وأن بين الـ3000 مصاب 150 من آل سعود .. آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة أفرادها يصيبهم المرض.. شفى الله المصابين في بلادي وفي كل مكان.. كورونا قد يجدون علاجًا له؟