من هي موده الادهم التي تم القبض عليها؟

تصدرت موده الادهم مواقع السوشيال ميديا ،و مؤشرات البحث عبر موقع البحث العالمى جوجل، بعد ضبطها مؤخراً برفقة صديقتها،َ بتهمة خرق حظر حركة المواطنين، المُطبق على البلاد مؤخرا، تجنبا لتفشي فيروس كورونا،تفاصيل القبض علي موده الادهم.وبتوجيه اتهام لها بخرق حظر التجول، أمس الأحد، والذى أقره ‏مجلس الوزراء كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.

من هي موده الادهم؟

موده الادهم فتاة التيك توك

تدعى مودة فتحي رشاد، وشهرتها مودة الأدهم،تبلغ من العمر 22 عاماً وهي تنتمي لمحافظة مرسى مطروح، وقدمت منذ عدة سنوات إلى القاهرة ،تعمل يوتيوبر، وإنفلونسر على منصات السوشيال ميديا،وتعتبر موده من الفتيات المغتربات، حيث صرحت من خلال تواجدها مع الإعلامي معتز الدمرداش أنها تركت بيت أهلها للبحث عن الراحة النفسية،وتقيم مودة الأدهم في شقة بمدينتي بمنطقة التجمع الأول، وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين.

تفاصيل القبض علي موده الادهم.

 

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة القبض على مودة الأدهم، وذلك أثناء اختبائها في أحد الوحدات السكنية بكومباوند شهير في الشيخ زايد،وأوضحت مديرية أمن الجيزة بمداهمت إحدى الشقق السكنية داخل الكومباوند الذي كانت تختبئ فيه مودة الادهم فتاة التيك توك الشهيرة، لتحريضها على الفسق والفجور. ووفقًا للتقارير، تعود أزمة فتاة التيك توك مودة الأدهم عندما رصدت أجهزة الأمن ومباحث الآداب عدة فيديوهات لمودة الأدهم، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحض على الفسق والفجور.من هي موده الادهم

وعن لحظة القبض على مودة الادهم، فقد انهارت لحظة دخول الفرق الأمنية عليها في المنزل، حيث أصابتها حالة من الذهول لحظة القبض عليها. وتقيم مودة الأدهم في شقة بمدينتي بمنطقة التجمع الأول، وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين.