“ضجة في الوسط الكروي” محمد شريف يخرج عن صمتة وكيروش يرد

هناك حالة من الاستياء الشديد في الشارع المصري بشأن التغير الغير مبرر علي الإطلاق الذي اجراه البرتغالي “كارلوس كيروش” خلال مباراة منتخبنا الوطني الأخيرة، وكان المدير الفني أخرج مهاجم النادي الاهلي “محمد شريف” وأشرك بدلاً منة نجم وسط الزمالك “احمد سيد زيزو” وظهر علي اللاعب التعجب أثناء خروجه من الملعب.

كشفت بعض التقارير الصحفية أن المدير الفني للمنتخب المصري “كارلوس كيروش” أجري جلسة ودية مع “محمد شريف” مهاجم منتخبنا الوطني، وشهدت الجلسة توضيح من المدير الفني عن سبب خروج اللاعب من الملعب عقب نزوله بدقائق معدودة، وأشار البرتغالي أن السبب وراء هذا التغير المفاجئي هو اعتماده علي نجم الوسط “أحمد سيد زيزو” في ضربات الترجيح وليس لأي سبب فني علي الإطلاق.

وكان اللاعب ظهر علية الغضب عقب استبداله من مباراة الكاميرون وتسائل عن سبب الخروج الغريب قبل ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، وجاء رد المدير الفني علي الفور وتفهم مهاجم الأهلي الأمر ولا يوجد لدية أي مشاكل مطلقاً، وكانت هناك بعض الأنباء التي أشارت أن “محمد شريف” مستاء من هذا التغير وأراد فقط توضيح الأمور من قبل مدرب الفراعنة.

وفي نفس السياق يلتقي غداً منتخبنا الوطني أمام نظيرة السنغال في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين، وهناك توعد من قبل “ساديو ماني” بالفوز علي الفراعنة والحصول علي كأس البطولة للمرة الأولي في تاريخه، كما أن “محمد صلاح” ينتظر الرد داخل الملعب هو وزملاءه والصعود علي منصات التتويج.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سوف يغيب عنه الظهير الأيمن “عمر كمال عبد الواحد” لإيقافه بسبب حصوله علي الإنذارات، كما أن مدافع الفريق “حمدي الونش” سيكون الأقرب للتواجد علي الرغم من الإصابة التي تعرض لها.