لطلاب الثانوية العامة.. فتح باب القبول بكليات الجامعة الإلكترونية الأهلية رابط التسجيل

فتحت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، باب قبول طلاب الحاصلين على الثانوية العامة من أجل الالتحاق بكليتي الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات والدراسات التجارية وإدارة الأعمال، لمدة 3 أيام،وأوضح الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية أن هناك فرصة للطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بشرط أن يكون الحد الأدنى 65 في المائة، في حين أن التقديم متاح للقبول في كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال بحد أدنى ٥٥% في المائة.

موعد التقديم في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

وأوضح هشام عبد السلام أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تفتح باب القبول للفصل الدراسي الثاني بداية من السبت غدًا  5 فبراير لمدة 3 أيام فقط، وذلك للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية العامة المصرية.

وأوضح هشام عبد السلام أنه يمكن للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية العامة المصرية سرعة التسجيل على موقع تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية والمراكز الدراسية التي بها أماكن الخالية، على أن يكون التقديم على نظام الإلكتروني للجامعات الخاصة والأهلية طبقًا الحد الأدنى للتقديم بعد سداد الرسوم.

لطلاب الثانوية العامة.. فتح باب القبول بكليات الجامعة الإلكترونية الأهلية رابط التسجيل
التسجيل في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

رابط التسجيل في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

ويمكن للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية العامة الراغبين في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية سرعة التقديم على النحو التالي.

وأوضح أن طلاب السنوات السابقة الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة بحد أقصى 5 سنوات سابقة يتم قبولهم بالتقديم المباشر في الجامعة بالمراكز الدراسية التي بها أماكن شاغرة فقط، أو من خلال المركز الرئيسي في الدقي.

وعن الطلاب الوافدين أوضح هشام عبد السلام أنه يتم قبول الطلاب الوافدين من خلال المراكز الدراسية التي بها أماكن شاغرة فقط، طبقًا للحد الأدنى المعلن على موقع التنسيق للجامعات الخاصة والأهلية.