طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور

شهدت محافظة الإسكندرية، هطول أمطار غزيرة على جميع أنحاء المحافظة، وذلك مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 4 فبراير 2022، وذلك وفقا لما توقعت له هيئة الأرصاد الجوية، والتي أكدت على سقوط أمطار يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة، ومن خلال السطور التالية ستتعرف على كل ما هو جديد بشأن حالة الطقس في الإسكندرية.

طقس الإسكندرية اليوم

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، شهدت محافظة الإسكندرية بكافة أنحائها هطول أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة، سواء في مناطق غرب ووسط وشرق المحافظة.

فيما تواجدت سيارات شفط مياه الأمطار في شوارع الإسكندرية، منذ بداية النوة وحتى الآن، لمتابعة حالة الطقس بالمحافظة، والعمل على شفط المياه المتراكمة الناتجة عن تجمعات الغزيرة لمياه الأمطار في الشوارع الرئيسية، والتي تتسبب في إعاقة حركة المرور بالمحافظة.

جاء ذلك بناء على التعليمات الصادرة من قبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، واللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بشأن تواجد جميع التنفيذيين في الشوارع لمتابعة تجمعات مياه الأمطار التي تشهدها المحافظة خلال الساعات المقبلة.

وتسببت مياه الأمطار المتوسطة التي تصل إلى الغزيرة في محافظة الإسكندرية، إلى وجود تجمعات لمياه الأمطار على جانبي الطريق، وسط تواجد رجال الصرف الصحي بالإسكندرية.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الساعات القادمة، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة، مع انخفاض في درجات الحرارة، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على درجات حرارة الجو في المحافظة:

– القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجات

– الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة

– مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة

– سوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجات

– قنا العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجات.

– أسوان العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات.

– سانت كاترين العظمى 7 درجات والصغرى 1.

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 4/2/2022 وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.. صور