عاجل.. أول رد فعل من كيروش تجاه محمد شريف بعد واقعة مباراة الكاميرون

قام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بإحتواء غضب محمد شريف لاعب النادي الأهلي والفراعنة وذلك بعد نهاية مباراة الكاميرون التي جمعت بين الفريقين على ملعب إستاد أوليمبي لحساب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

كيروش يحتوي غضب محمد شريف

البداية كانت بإجراء تغيير للمنتخب المصري حل فيه محمد شريف هداف الدوري المصري بدلًا من مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي لتنشيط الجانب الهجومي للفراعنة وزيادة الفاعلية على مرمى أندريا أونانا حارس مرمى المنتخب الكاميروني وفريق نادي إنتر ميلان الإيطالي.

لكن حدث ما لا يحمد عقباه بالنسبة للاعب بعد أن أعطى البرتغالي تعليماته للجهاز المعاون بضرورة إخراج محمد شريف من الملعب بعد دقائق معدودة على نزوله ليحل بدلًا منه أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك في موقف أثار دهشة جميع المتواجدين في أرضية الملعب ليخرج اللاعب باكيًا دون معرفة أسباب واضحة وراء ذلك التغيير.

وعلى الفور قام وائل جمعة مدير المنتخب المصري بإحتواء اللاعب من أجل تهدئته وقام بتقبيل رأسه مع توضيح كافة الأسباب التي دفعت البرتغالي لإخراجه من الملعب.

وقام كيروش خلال الاحتفال بالفوز والتأهل لنهائي البطولة بعد نهاية المباراة بعناق محمد شريف في لفتة طيبة للغاية وقام الثنائي بالاحتفال مع اللاعبين بالانتصار على الكاميرون

عاجل.. أول رد فعل من كيروش تجاه محمد شريف بعد واقعة مباراة الكاميرون