عاجل .. منتخب مصر بالزي الأبيض الكامل ضد الكاميرون غدآ

منتخب مصر بالزي الأبيض الكامل ضد الكاميرون يواجه المنتخب الوطني الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، التي ستقام على الملعب الأولمبي في دوالا، غدا الخميس، في تمام الساعة 9:00 مساءً.

وبعد الاجتماع الفني صباح اليوم لمباراة الفراعنة ضد الكاميرون، سيلعب المنتخب المصري المباراة بالزي الأبيض، والسراويل البيضاء، والجوارب البيضاء.

وعلى نفس المنوال، جاءت نتائج اختبار المسحة للمنتخب المصري سلبية قبل مباراته ضد الكاميرون مساء الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي ستستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

وينهي منتخب مصر برئاسة كارلوس كيروش، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمباراة مساء غد (الخميس) ضد الكاميرون على ملعب أولمبيا، قبيل نهائي بطولة أمم إفريقيا 2021.

هذا المساء، يقوم كيروش وطاقمه بوضع اللمسات الأخيرة على خطة مباراة الفراعنة، وسيتم تحديد التشكيل النهائي للمباراة.

مشوار المنتخب

انتصرت مصر على المغرب 2-1 في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، وضغط المنتخب المغربي على الفور على مصر، حيث حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعد تدخل أيمن أشرف عند قدم أشرف حكيمي. وقيم الحكم ركلة الجزاء بتقنية الفيديو وافتتح سفيان بوفال التسجيل في الدقيقة السابعة.

ودخل المنتخب المصري بعد ذلك المسابقة وهدد هدف المغرب مرتين في غضون ثلاث دقائق عن طريق أيمن أشرف ومصطفى محمد لكن الحارس المغربي ياسين بونو تعامل مع الفرصة الأولى بشكل رائع وأنقذها.

وأطلق أحمد فتوح صاروخا باليستيا في الدقيقة 24، لكن بونو واصل تألقه وتصدي له، فيما حاول اللاعبون المصريون عدة محاولات بعد السيطرة على المباراة بعد الدقائق العشر الأولى.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة في أوتار الركبة في الدقيقة 45 وتم طرده بعد ذلك من المباراة لكنه تعرض للتحيز ضد نفسه ولعب الدقيقة الأخيرة.