القنوات الناقلة للعبة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان من معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق الأول لكرة القدم ضد لبنان في إطار تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وفي السطور المقبلة سوف نسلط معكم الضوء علي كافة التفاصيل الخاصة بتلك الخبر بالإضافة إلي موعد المباراة.

العراق ولبنان

ومن المُنتظر أن يكون موعد لعبة العراق ولبنان اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثامنة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم في المباراة التي من المُقرر لها أن تلعب علي ملعب صيدا الدولي.

وتنطلق فعاليات لعبة العراق ولبنان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ان تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا تنطلق في حلول الساعة السادسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للعبة العراق ولبنان

ومن المُنتظر أن تذُاع لعبة العراق ولبنان عبر العديد من القنوات التي حصلت علي نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وأبرزها قناة الرابعة العراقية وقنوات SSC المفتوحة مجانًا، وسوف نستعرض معكم تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة علي النايل سات بجودة عالية وجاء ترددها علي النحو التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11678 27500 – أفقي SD