تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد طلائع الجيش في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022.

الزمالك وطلائع الجيش

ويحتل الزمالك المركز الخامس في سلم ترتيب المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من غزل المحلة وإنبي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وطلائع الجيش برصيد أربعة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس والأخير برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث لم يحقق الفوز من قبل وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة.

وكان الزمالك قد افتتح مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام إنبي، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة علي يد فريق فاركو بهدفينن دون رد، وفي المباراة الثالثة تلقي الهزيمة من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، وفي آخر مباراة حقق الفارس الأبيض الفوز علي حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تردد قناة أون تايم سبورت

ومن المُنتظر ان تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري وكأس الرابطة بشكل حصري ومجاني وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي ايمن الكاشف، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح