ثبت الآن || تردد قناة SSC5 HD لمشاهدة مباراة السعودية ضد اليابان الثلاثاء 1-2-2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن معرفة تردد قناة SSC5 HD وذلك لمعرفة مشاهدة مباراة منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد اليابان وذلك في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تصل إلي الأمتار الأخيرة من أجل معرفة المتأهل إلي المونديال العالمي.

السعودية ضد اليابان

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة السعودية ضد اليابان اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثامنة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم في المباراة التي من المُقرر لها أن تلعب علي ملعب سايتاما 2002.

وتنطلق فعاليات مباراة السعودية ضد اليابان في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا بتوقيت القاهرة، علي أن تنطلق في تمام الساعة الواحدة والربع بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر.

وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز في المباراة السابقة علي حساب منتخب عمان بهدف دون رد، عن طريق اللاعب فراس البريكان في الدقيقة الثامنة والثامنون في المباراة التي أقيمت علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن منتخب اليابان قد حقق الفوز بهدفين دون رد في المباراة السابقة علي حساب منتخب الصين، سجل أهداف المباراة كلاً من يويا أوساكو وجونيا ايتو في الدقائق 13 و61.

تردد قناة SSC5 HD

وجاء تردد قناة SSC5 HD لمشاهدة مباراة السعودية ضد اليابان الثلاثاء 1-2-2022 علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح