ثبت الآن| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان من معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا الأول لكرة القدم ضد كوريا الجنوبية في إطار تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وفي السطور المقبلة سوف نسلط معكم الضوء علي كافة التفاصيل الخاصة بتلك الخبر بالإضافة إلي موعد المباراة.

سوريا وكوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يوم غد الثلاثاء الموافق الأول من شهر يناير الجاري في إطار الجولة الثامنة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم في المباراة التي من المُقرر لها أن تلعب علي ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

وتنطلق فعاليات مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ان تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا تنطلق في حلول الساعة السادسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة سوريا وكوريا الجنوبية عبر العديد من القنوات التي حصلت علي نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وأبرزها قناة الرابعة العراقية وقنوات SSC المفتوحة مجانًا، وسوف نستعرض معكم تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة علي النايل سات بجودة عالية وجاء ترددها علي النحو التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11678 27500 – أفقي SD