“الفراعنة حنطونا” شوف أبرز مانشيتات صحف المغرب بعد هزيمة أسود الأطلسي

أبرز مانشيتات صحف المغرب أشادت وسائل إعلام مغربية بفوز منتخب مصر على أسود الأطلس في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم مساء أمس الأحد.

وأشادت الصحف المغربية بتجارب اللاعبين المصريين، التي أهلتهم إلى نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم، حيث سيلتقون مع الكاميرون، الدولة المضيفة للبطولة، الخميس المقبل.

شوف أبرز مانشيتات صحف المغرب بعد هزيمة أسود الأطلسي

وتحت عنوان “واقعية كيروش تغلبت على خليلودزيتش، والمغرب يعض من ثقب الفراعنة”، كشفت الصحيفة أن المنتخب المصري قلب الطاولة على نظيره المغربي بفوزه بهدفين مقابل هدف في ربع كأس أمم إفريقيا. النهائيات على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، لعبور الفراعنة لنصف نهائي ضد الكاميرون.

وتابع المقال بالقول إن المنتخب المغربي سجل هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة بضربة جزاء سددها سفيان بوفال، مشيرا إلى أن المنتخب المصري أراد تغيير النتيجة لكن المغاربة ظلوا محموما في الوسط.

وبحسب المنشور فإن الشوط الثاني لم يكن كافيا للفراعنة لممارسة الضغط على صلاح وتريزيجيه. في المقابل، دخل المنتخب المغربي بالاعتماد على الكرات الطويلة، الأمر الذي لم يربك كتيبة كيروش كثيرا.

وبحسب الصحيفة، سيطر الفراعنة على المنتخب المغربي خلال الشوط الإضافي الأول، وسجل تريزيجيه الهدف الثاني في الدقيقة 100 بعد تمريرة حاسمة من صلاح.

واختتمت الصحيفة تغطيتها للمباراة بالتأكيد على أن فريق أسود الأطلسي قدم أداء سيئا للغاية بسبب ضعف تمريرات اللاعبين وعدم قدرتهم على هز البديل صبحي.

ونشرت وكالة الأنباء المغربية تقريرا شاملا عن المباراة بعنوان “رحلة المنتخب المغربي تنتهي في ربع النهائي بعد هزيمته 1-2 أمام مصر”، مشيرة إلى أن المنتخب المغربي تسابق للتسجيل عن طريق سفيان بوفال في. الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الفراعنة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 53.

وبحسب وكالة الأنباء المغربية، عزز فريق الفراعنة تقدمهم بتسجيل الهدف الثاني لمحمود حسن تريزيجيه في أول وقت إضافي يبلغ 100 ثانية.

وركز le360 على مغامرات المنتخب المصري، وأطلق على مقطوعة “تجربة الفراعنة تقلب الأسود وتنتهي رحلتهم في الخان”، وأنهى المنتخب المصري رحلة المنتخب المغربي إلى كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بفوزه عليه في الجولات الإضافية، بحسب الموقع.
وبحسب الموقع، سجل تريزيجيه هدف الفوز بعد انتهاء الوقت الطبيعي بالتعادل.

وبحسب موقع سبورت 7، حمل المقال عنوان “مصر تتغلب على المغرب بأقل جهد وتتأهل للمربع الذهبي”، وأضاف أن المنتخب المغربي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، فيما تعادل المنتخب المصري في الدقيقة 53 عن طريق محمد صلاح، وأحرز تريزيجيه هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 100 متقدما بفارق ضئيل. تأهل المنتخب المصري لنصف النهائي ضد الدولة المنظمة. المنتخب الوطني للكاميرون.