الفراعنة يتصدرون المشهد والفوز على المغرب

يرفع المنتخب المصري النتيجة في الشوط الإضافي الأول حيث تكون النتيجة 2\1 لصالح المنتخب المصري ويسيطر المنتخب المصري بكل قوته على الكرة، ويتم إجراء تبديل بين لاعبين المنتخب المغربي، يسيطر المنتخب المصري في نصف الملعب وترجع الكرة إلى المنتخب المصري مرة أخرى ويتصدى للكرة للمنتخب المغربي.

ويأخذ محمد عبد المنعم البطاقة الصفراء في مكان خطر جدًا لصالح اللاعب سفيان المغربي في الوقت الإضافي للشوط الأول الإضافي، وحصل المنتخب المغربي على ضربة حرة ولكنها تسدد الكرة خارج مرمى المنتخب المصري وينتهي بهذا الشوط الإضافي الأول.

يحاول المنتخب المصري بكل قوته أن يحافظ على لقبه وعلى مكانته بالرغم من الضغط الشديد الذي يتعرض له من المنتخب المغربي ويبدأ الشوط الإضافي الأول في الانتهاء ويبدأ الشوط الإضافي الثاني.

الشوط الثاني الإضافي يسدد المنتخب المغربي كرة طويلة بالرأس ويتم التصدي للكرة من خلال المنتخب المصري ويوجد التحام لصالح المنتخب المصري، يقوم محمد صبحي بركل الكرة ضربة حرة تصل إلى المنتخب المغربي أمام مرماه وتخرج رمية جانبية لصالح المنتخب المغربي، ثم تصل الكرة للمنتخب المصري في نصف الملعب وتخرج رمية جانبية لصالح المنتخب المغربي.

كرة طويلة من المنتخب المغربي وتصل إلى محمد صبحى حارس مرمى المنتخب المصري، كما أن محمد صبحي يسيطر على الكرة بشكل ممتاز، كما أن الكرة تصل إلى منتصف ملعب المنتخب المصري ويتصدى لها المنتخب المغربي ويأتي خطأ لصالح اللاعب المغربي سفيان.