Egypt 2-1 Morocco نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في دور الثمانية اليوم ” شاهد أهداف صلاح وتريزيجية”

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في دور الثمانية اليوم مع بداية الأدوار الحماسية تستعد كافة المنتخبات لخوض المباريات المقررة لها، ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا لعام 2021 م، وتعد تلك المباراة أحد المباريات التي ينتظرها العالم العربي أجمع، حيث تجمع بين منتخبين عربيين فهي مباراة عربية بامتياز.

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في دور الثمانية اليوم

هناك مجموعة من القنوات التي يمكن من خلالها متابعة هذه المباراة، ويمكن حصر بعض منها من خلال الآتي:

  • قناة بي ان سبورت: حيث تمتلك أحقية بث كافة مباريات البطولة بشكل حصري، كما توفر خدمة متكاملة من تحليل وتعليق وغيره.
  • قناة الجزائرية: تقوم هذه القناة ببث بعض المباريات دون غيرها، ومن المتوقع أن تقوم ببث مباراة مصر والمغرب، يمكن استقبالها من خلال تردد 11680 ومعامل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500 وجودة SD.
  • قناة “النبأ الليبية”: يمكن ضبط التردد الخاص بها على نايل سات بتردد 11096، ومعدل الترميز 27500 ومعامل استقطاب أفقي، أما معدل تصحيح الخطأ ¾.
  • كما توجد بعض المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت التي تقوم ببثها من خلال روابط معينة، ولكن في الغالب يصبح البث مباراة مصر والمغرب.

https://youtu.be/V3OxEZe2CPs

متابعة مباراة مصر والمغرب اليوم

ستعد كلا المنتخبين لخوض مباراة من العيار الثقيل، بعد فوز مستحق للمنتخب المغربي على نظيره المنتخب المالي بهدفين لواحد، بينما استطاع المنتخب المصري أن يفوز بمباراته ضد منتخب كوت ديفوار، من خلال تسجيله لخمس ضربات جزاء مقابل أربعة فقط، من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 30 يناير عام 2022 م، على أن تنطلق صافرة البداية في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة السعودية، وستقام المباراة على أرضية استاد “أحمدو أهيدجو بياوندي”، الواقع داخل الكاميرون المستضيفة لكأس أمم إفريقيا هذا العام 2022 م، واقتربت المباراة من الانتهاء بتفوق للمنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف.