هل يشارك عبدالمنعم وزيزو ضد المغرب في مباراة اليوم ضمن كاس الأمم الأفريقية؟

أفاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بأنه يرى ضرورة مشاركة محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، في التشكيل الأساسي للفراعنة، خلال مباراة اليوم مع المغرب، في ربع نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم، حيث إنها أكثر استعدادًا من محمود حمدي الونش العائد من الإصابة، معربًا عن أمله في الدفع مع اللاعب أحمد سيد زيزو ​​من بداية خط وسط المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه لا بد من ضم محمد عبدالموني إلى التشكيلة الأساسية لمواجهة المغرب ، حيث أنه مستعد للونش العائد من الإصابة، على أمل أن يبدأ أحمد السيد زيزو ​​المباراة مع المغرب ويكون له دور في المباراة. خط وسط المنتخب المصري منذ بداية اللقاء.

ميدو: السولية يجب أن تدعم عمر كمال بسبب قدرات بوفال

وقال ميدو في تصريحات للمحور على موقع ريمونتادا إن عمرو السولية يجب أن يدعم عمر كمال عبد الواحد خاصة وأن سفيان بوفال لاعب منتخب بلاده المغربي يتمتع بقدرات خاصة، وقادر على تفادي أي لاعب لذلك يجب دعم عمر كمال وأمام هذا اللاعب عمرو السولية، مضيفًا أن عمر كمال عبد الواحد، في بداية مباراة كوت ديفوار، عانى دفاعيًا بسبب نقص الدعم من النيني أو السولية في خط الدفاع ولا ينبغي تكرار ذلك خلال المباراة. مع المغرب.

ميدو: إذا دافعنا ضد المغرب فسوف نخسر ويجب أن نعتمد على التحولات العدوانية

حذر الإعلامي أحمد حسام ميدو، المنتخب المصري من الاعتماد فقط على الدفاع ضد المغرب، خلال ذروة ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأحد، موضحًا أنه من الضروري الاعتماد على التغييرات العدوانية ضد المغرب عبر محمد صلاح، مضيفا: “إذا واجهت المغرب بالاعتماد على الدفاع فقط، فستخسر، ويجب أن تكون خطرا على المنتخب المغربي وتشعر أنك ستفعله”.

وختم: “علينا تجنب الوقوع في الأخطاء في منطقة جزاء المنتخب المصري، خاصة وأن الحكيمي جيد في الركلات الحرة وسجل هدفين من ركلتين حرتين خلال كأس الأمم الأفريقية. عليك أن تكون حذرا بشأن ذلك “.