عاجل.. قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي: استمرار الأساسيين وعودة حسام حسن

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن قائمة المنتخبات التي ستلعب مباراة الغد أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بكأس الرابطة، وأدرجت جنوب أفريقيا 31 لاعبا في القائمة المختارة للمنافسة التي ستخوض مباريات الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، وكذلك قبل رحلة إلى أبو ظبي يوم الاثنين المقبل استعدادا لكأس العالم للأندية.

قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة

القائمة المختارة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الخطوط الدفاعية: أحمد عبد النبي، كريم فؤاد، محمد ناصر، محمد المغربي، محمد شرقي، رامي بايا، محمد أشرف، محمود وحيد، محمد خاني، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: رأفت خليل، عبد الرحمن مانو، أحمد أشرف، عمار حمدي، محمد فخري، صالح نصر، زياد طارق، وليد سليمان، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

المهاجمون: حسام حسن، يوسف شريف، سيد غريب، لويس مكيسوني، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

تدريب لاعب الأهلي

وشارك لاعبو الفريق، اليوم، في جزء من تمرين الكرة على هامش جلسة تدريبية جماعية أقيمت مساء السبت على ملعب مختار التيش بمقر الأهلي بالجزيرة، حيث حرص كابيلو رانجواجا، مدرب الإجهاد الأول لفريق الأهلي لكرة القدم، على تخصيص وحدات بدنية مختلفة للاعبين لإعدادهم للمباراة قبل أن ينشئ بيتسو موسيماني وحدة قوية تضم جميع اللاعبين، على صعيد آخر، قاد حارس المرمى البلجيكي يانسون ميشيل مدرب حراس المرمى فريق حراس المرمى الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش التدريبات.