كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile 2022 بشكل صحيح

شدات ببجي، يرغب الكثير من لاعبين لعبة ببجي التعرف على أفضل طريقة يتمكنون من خلالها شحن شدات ببجي بشكل صحيح بالكامل، وتكون بدفع  رسوم مالية تتحدد حسب عدد الشدات الذي ترغب به، وتلك الطريقة قد لا يعرفها الكثير من لاعبين اللعبة من الصغار والكبار، والطريقة التي نوفرها لكم تكون مضمونة بعيدة كل البعد عن طرق النصب التي أصبحت منتشرة في الوقت الحالي، ونوفر لكم خلال السطور التالية الطريقة المناسبة معك لشحن الشدات والتمتع بأحسن المميزات الجيدة في اللعبة.

شدات ببجي

شدات ببجي التي يتم الحصول عليها تكون أحد أنواع العملات التي تعرف بالعملات الرقمية وهي تكون حاملة على رمز الـ UC، والتي يتم عن طريقها تمكن اللاعب من شراء مختلف الأغراض داخل اللعبة، كما تُمكنهم من خوض المزيد من المستويات الحديثة التي تقوم اللعبة بإصدارها، وهذهِ المهمة تعتمد على إنجاز اللاعب الكثير من المهام المختلفة، وإذا قام بتجاوزها بكل سهولة وبطريقة صحيحة يتمكن من الحصول جوائز مختلفة تفيدة في استكمال اللعبة بشكل أقوى من المستويات السابقة، والتي لن تتمكن من الحصول عليها من خلال شدات ببجي.

شحن شدات ببجي بشكل صحيح

لكي تقوم بإتمام مهمة شحن شدات ببجي بسهولة توجد الكثير من الطرق المتنوعة، ولكن سنقوم بعرض لكم أفضل طريقة خلال النقاط التالية:-

  • إذا كنت تمتلك هاتف محمول من نوع الأندرويد عليك فتح جوجل بلاي، وإذا كان هاتفك من نوع الآيفون يتم فتح آبل ستور.
  • وتتم عملية الشحن من خلال القيام بدفع مبلغ من المال للحساب الخاص باللعبة والمسؤول عن شحن شدات ببجي، وبعدها تحديد عدد الشدات التي تتناسب مع السعر المدفوع.
  • تتم عملية الشراء بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك كلاعب على لعبة ببجي، والذي سيتم إرسال كود التفعيل عليه للحصول على الشدات بشكل فوري.
  • بعد ذلك تتمكن من تسجيل الدخول على اللعبة بالشكل المعتاد وإدخال الحود المرسل لك على بريدك الإلكتروني من أجل التفعيل الفوري والبدء في استخدام الشدات.