موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة لها

يتسأل الجميع وعشاق ومحبي كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الزمالك المقبلة في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، وذلك بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والتي أنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة الفارس الأبيض المقبلة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير المقبل في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك المقبلة ضد طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، واخيرًا تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة

ومن المُنتظر ان تنطلق فعاليات مباراة الزمالك المقبلة ضد طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري وكأس الرابطة بشكل حصري ومجاني وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي بلال أحمد علام، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح