مفاجأة كبرى في حكم مباراة مصر والمغرب القادمة ضمن كأس الأمم الإفريقية!

ذكرت الصحف المغربية أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أوكلت إدارة مباراة مصر والمغرب للحكم السنغالي ماجتي نداي، أحد أهم وأفضل حكام القارة في الوقت الحاضر، مشيرة إلى أن لجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كانت كافية لإدارة مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا بين الفريقين المغربي والمصري لحكم السنغال بقيادة ماجيت ندياي.

حكم مباراة مصر والمغرب

وعرض الحكم السنغالي ماجتي ندياي تفاصيل هذه المواجهة بمساعدة مالك سامبا وجبرييل قمر فيما تم تكليف التونسي صادوق السالمي بمهمة الحكم الرابع، وأسندت لجنة تحكيم CAF مهمة التحكيم في غرفة الماوس لكل من المكسيكي Guerrero والموريتاني Baida Dahana، في حين تعامل المنتخب المصري مع الكونغولي جان جاك ندالا في المباراة الأخيرة ضد ساحل العاج، ولمدة 120 دقيقة لم يكن هناك جدل، وتمكن المنتخب الوطني من الوصول إلى الدور الثامن بعد مباراة كرة قدم كبيرة وملحمية انتهت. مع الفراعنة فاز 5: 4 بركلات الترجيح.

تأهلت مصر بعد فوزها على ساحل العاج بركلات الترجيح

تأهل منتخبنا الوطني من مجموعته برصيد 6 نقاط في مجموعة نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، فيما تأهل المغرب أولاً من مجموعته الثالثة الغابون وغانا وجزر القمر، وتمكن المنتخب المغربي من بلوغ دور الـ16 بعد المباراة ضد مالاوي في دور الـ16 وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم الفريق الملاوي بالنتيجة قبل أن يرد المنتخب المغربي بـ سجل هدفين والتقدم في نهائيات 1/8.