آخر تطورات حالة الطقس في 48 ساعة .. النشرة الجوية الجمعة 28-1-2022 من الأرصاد

يتساءل كثير من المواطنين عن حالة الطقس خلال اليومين القادمين، يومي الجمعة والسبت، حيث يبحث الكثير عن موعد انتهاء الانخفاض الحاد في درجات الحرارة، وبداية تحسن حالة الطقس، والجدير بالذكر أن تستمر نوة هبة حتى يوم الجمعة القادم، والتي بدأت يوم الأربعاء على كل مدن الجمهورية بأمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجة الحرارة، فيما يلي نوضح آخر تطورات الطقس في 48 ساعة ونوضح النشرة الجوية الجمعة 28-1-2022 من الأرصاد الجوية المصرية.

آخر تطورات حالة الطقس في 48 ساعة

تحرص الهيئة العامة للأرصاد الجوية على الإعلان عن حالة الطقس بصفة مستمرة، في تقارير متتالية والتي من شأنها مساعدة المواطنين في السفر، حيث توضح الظواهر الجوية في كل مكان والتوزيعات بدرجات الحرارة.

وإليكم نشرة مفصلة بحالة الطقس غدًا الجمعة الموافق الثامن والعشرين من يناير، وبعد غد السبت الموافق التاسع والعشرين، حيث يستمر الطقس البارد على كل من محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، على أن يكون الطقس معتدل على محافظة جنوب سيناء،  في حين يكون الطقس خلال ساعات الليل شديد البرودة على كل المحافظات.

حالة الطقس وأهم الظواهر الجوية غدا الجمعة 28 يناير

تشهد غدا البلاد حالة من نشاط للرياض على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعلى بعض مدن السواحل الشمالية خلال فترات متقطعة على مدار اليوم.

تستمر حالة تساقط الأمطار، ولكن بأقل حدة من اليوم وأمس حيث تكون خفيفة إلى متوسطة على مدن الوجه البحري والساحل الشمالي.

آخر تطورات حالة الطقس في 48 ساعة .. النشرة الجوية الجمعة 28-1-2022 من الأرصاد

كما تشهد الطرق البرية بين كل من القاهرة الكبرى ومدن الوجه البحري، تكون خفيف للشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح، وأيضًا طرق الصعيد ووسط سيناء ومدن القناة.

وأكدت الهيئة على ضرورة ارتداء المواطنين الملابس الثقيلة، وعدم النزول في هذا الطقس السيئ إلا للضرورة خوفا من الإصابة بنزلات البرد.