بعد التأهل للربع نهائي 18 مليون جنية مكافاءة الكاف للمنتخب

حصل المنتخب المصري على 115 ألف دولار أي 18 مليون جنيه مصري، بعد تأهله لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون بفوزه على كوت ديفوار بركلات الترجيح 4/5.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، منح جائزة خاصة وفورية قدرها 1000 دولار للاعبي المنتخب عقب فوزهم علي كوت ديفوار وتأهلهم للدور الثامن من بطولة أمم إفريقيا، بالإضافة إلى المكافآت. المنصوص عليها في لوائح الفريق.

وكان قرار اتحاد الكرة بمثابة حافز للاعبين وتقديراً لعملهم وأدائهم في لقاء دور ال16 بالبطولة من جهة أخرى، سيبدأ حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبو جبل لقاء الأحد المقبل مع المغرب في الجولة الثامنة من بطولة أمم إفريقيا، عقب إصابة محمد الشناوي ضد كوت ديفوار.

وتمنى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني، السلامة لزميله محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة المنتخب في دور ال16 أمام كوت ديفوار، والتي انتهت بفوز بركلات الترجيح للمنتخب، ليحل محله في المرمى وينجح في العرضية مع زملائه بضربات الجزاء.

وتابع أبو جبل، “الشناوي حارس ممتاز، وما حدث لمنى توفيق أمر إلهي”، موضحا أن مدرب مرمى الفريق عصام الحضري، حريص على تدريبهم يوميا على ضربات الجزاء كعنصر أساسي في التدريب.

وأشار إلى أن حراس المرمى الأربعة المكلفين بمهمة الفريق يعملون بجد ويكتسبون الخبرة من خلال التدريبات المشتركة، وأن أبو جبل حقق الفوز لجمهور الكرة المصرية.