موعد مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الخميس مباراة الإمارات وسوريا والتي تجمع بينهما على أرضية ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر لحساب مباريات الجولة السابعة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الإمارات وسوريا

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة SSC5 HD المفتوحة ويعلق عليها المعلق الكبير حماد العنزي وموقع الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

موقف المنتخبان في المجموعة قبل موقعة اليوم

وقبل المباراة يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط من ستة مباريات بالفوز في مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وتكبد الأبيض الخسارة في مباراتين.

في المقابل يحتل المنتخب العربي السوري المركز السادس والأخير برصيد نقطتين فقط من ستة مباريات بالتعادل في مباراتين وخسارة أربعة فيما لم ينجح نسور قاسيون في تحقيق أي فوز حتى الآن.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها تيتا فاليربو المدير الفني للمنتخب السوري أكد أن لاعبيه متحفزون لتقديم أداء قوي للغاية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإماراتي.

وعن كرة القدم الغماراتية أكد أنه يعرفها منذ إحدى عشر عامًا حيث تولى تدريب فريق نادي الشارقة ويرى تطور في المستوى وكذلك الأداء التكتيكي للمنتخب عن الفترة التي عمل بها هناك.