موعد لعبة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم لعبة العراق وإيران والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد آزادي لحساب مباريات الجولة السابعة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 المقرر إقامته في شهر نوفمبر القادم بالعاصمة الدوحة.

موعد لعبة العراق وإيران

ومن المُنتظر أن تنطلق لعبة العراق وإيران في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

موقف المنتخبان في المجموعة قبل المباراة

وقبل المباراة يحلت المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى برصيد ستة عشر نقطة من ستة مباريات بالفوز في خمسة لقاءات والتعادل في لقاء ولم يتلقى الإيرانيون أي خسارة حتى الآن بسجل خالي من الهزائم.

في الوقت الذي يحتل فيه المنتخب العربي العراقي المركز الخامس في المجموعة برصيد أربعة نقاط فقط من أربعة تعادلات وخسارتين ولم يحقق أبناء الرافدين أي فوز في المجموعة حتى الآن وهو ما يجعل تلك المواجهة مهمة للغاية.

ويتطلع المنتخب العراقي للعودة إلى المنافسة على بطاقة الملحق المؤهلة إلى المونديال عندما يحل ضيفًا على المنتخب الإيراني حيث تأهل الجماهير العراقية في تحقيق الفوز ورد الأعتبار من الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة.

وفيما يسعى المنتخب العراي للبحث عن أمل البقاء في المنافسة على المركز الثالث المؤهل للملحق يسعى المنتخب الإيراني صاحب الأرض والجمهور لخطف نقاط المواجهة بالفوز الذي يؤهلهم لحسم البطاقة الأولى للنهائيات.

القنوات الناقلة للعبة العراق وإيران

تُنقل المواجهة عبر قناة SSC6 HD الناقل الحصري والوحيد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 ويعلق عليها جعفر الصليح.