نداء أخير.. القوى العاملة تكشف آخر موعد التقديم في وظائف فى ليبيا برواتب تصل 20 ألف جنيه

كشفت وزارة القوى العاملة عن أخر يوم للتقديم في 37 وظيفة خالية في المجال الطبي، للعمل في دولة ليبيا، وأوضحت وزارة القوى العاملة أن يوم الإثنين المقبل 31 يناير هو آخر فرصة لتقديم طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل تضم 7 مهن فى المجال الطبى.

رواتب وظائف للمصريين للعمل في ليبيا

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن راتب وظائف المصريين للعمل في ليبيا للعمل في المجال الطبي تصل إلى 20 ألف جنيه للعمل في دولة ليبيا، ولفتت وزارة القوى العاملة أن هذه هي ثاني طلبية لاستقدام العمالة المصرية للعمل فى المجال الطبي بطرابلس.

ومؤخرا أطلقت مصر وليبيا منصة منظومة الربط الإلكتروني بين وزارة القوى العاملة في مصر، ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، من أجل تدفق العمالة المصرية إلى ليبيا، وحمايتهم من أجل المشاركة في إعادة إعمارها، في إطار عودة الحياة إلى طبيعتها.

آخر موعد للتقديم على وظائف ليبيا
التقديم على وظائف ليبيا 2022

التخصصات المطلوبة لوظائف المصريين للعمل في ليبيا

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن التخصصات المطلوبة لوظائف المصريين للعمل في ليبيا والتي تأتي على النحو التالي وهي كل من 4 أطباء تخصص نساء وتوليد إضافة إلى طبيب اختصاصي أشعة تشخيصية، و2 ممرض تخصص طوارئ وإسعاف، و5 ممرضات تخصص النساء والتوليد إضافة إلى 13 ممرض تخصص جراحة، و10 ممرضين تخصص  أطفال و2 ممرضة تخصص قابلة قانونية.

شروط التقديم في وظائف المصريين للعمل في ليبيا

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن الراغبين في التقديم للمهن سرعة تسجيل بياناتهم في الوظائف الخالية من خلال الدخول على موقع الوزارة، ثم اختيار فرص عمل بالخارج، بشروط محددة من بينها.

  •  أن يمتلك المتقدم خبرة في المجال تصل من 3 إلى 10 سنوات،
  • أن يتراوح السن من 25 إلى 37 سنة، ما عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد.
  •  أن يكون عمر المتقدم من  38 إلى 50 سنة.
  • يتراوح الطبيب من 3500 إلى 4500 دينار ليبي.
  • يعادل الراتب نحو 15 ألفا و505 إلى 19 ألفا و935 جنيها مصريا تقريبا حسب الخبرة.