حمو بيكا يوضح حقيقة ذهاب إلى النقابة بالملابس الداخلية .. رسالة نارية إلى منى زكي

رد مؤدي المهرجانات حمو بيكا على المنشور المتداول له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، ينتقد فيه ازدواجية المعايير في التعامل مع الفنانة منى زكي، ومعه، بل وجه مؤدي المهرجانات حمو بيكا رسالة دعم إلى منى زكي بعد إثارتها الجدل خلال الفترة الماضية بسبب فيلم أصحاب ولا أعز.

حقيقة ذهاب حمو بيكا إلى نقابة الموسيقيين بالملابس الداخلية

ووجه مؤدي المهرجانات حمو بيكا رسالة هامة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا فيها:” للمرة المليون يوجد انتشار بوست مفبرك متداول ومنسوب له على الجرائد بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر عن ذهابه إلى مجلس النقابة يوم الخميس بالملابس الداخلية.

وأوضح حمو بيكا أن هذه التصريحات لم تصدر منه نهائيًا، ولم يصدر منه أى منشور أو استوري أو لايف علي صفحاتي الرسمية مطالبًا الجمهور بعدم الانسياق وراء حملات الكذب والتضليل والتشويه في صورتة.. مش كل حاجة تنتشر يتلقوا اسم حمو بيكا فيها”.

رسالة هامة من حمو بيكا إلى الفنانة منى زكي

ووجه مؤدي المهرجانات الشعبية رسالة دعم إلى الفنانة منى زكي وأحمد حلمي، قائلا أنه ضد الحملة الهجومية التي يتعرض لهما الثنائي، ” انتم نجوم كبار وياما اسعدتوني بتمثيلكم الجميل”، مطالبًا الجمهور بالكف عن تصديق هذه الشائعات وعدم تصديق أى معلومات لم تصدر على الصفحة الرسمية الخاصة بهم .

بيان ناري من نقابة التمثيليين

وفي وقت سابق لها أصدرت نقابة التمثيليين بيان شديد اللهجة حول أزمة فيلم أصحاب وأعز، ورد الهجوم على أبطال وصناع الفيلم، وعلى رأسهم منى ذكي، وأوضحت أن الحفاظ على حرية الإبداع في دولة مدنية تؤمن بالحرية هو جزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين تحميه النقابة وتدافع عنه، وأنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أى اعتداء لفظي أو محاولات الترهيب المعنوية.