هام وعاجل مفاجأة كيروش في تشكيل منتخب الفراعنة أمام كوت ديفوار اليوم

أشارت عدة تقارير صحفية على تجهيز المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش مفاجأة في تشكيل الفريق اليوم الأربعاء 26 يناير في مباراته أمام فريق كوت ديفوار، ضمن مباريات ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

وتابعت التقارير بأنه من المتوقع أن يدفع كيروش بأيمن أشرف في وسط ثالث في تشكيلة الفراعنة بدلاً من عبدالله السعيد وأحمد سيد زيزو، والهدف من وراء ذلك هو مساندته لأحمد فتوح في الجبهة اليسرى والحد من خطورة هجمات خط وسط فريق ساحل العاج.

هام وعاجل مفاجأة كيروش في تشكيل منتخب الفراعنة أمام كوت ديفوار اليوم

وقد أكدت التقارير بأن المدير الفني لمنتخب مصر في حالة قلق وحيرة بشأن الدفع بمصطفى محمود في ناحية الهجوم في مباراة اليوم ضد الأفيال، وذلك نظراً للمستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب خلال تدريباته عقب الأزمة التي تعرض لها من انتحال أحد الأفراد شخصيته ودخوله للامتحانات بدلاً منه.

ومن المتوقع أن يتم الدفع بمحمد صلاح في مركز الهجوم الصريح بدلاً من مصطفى محمود، والبقاء على اللاعب أحمد سيد “زيزو” في مركز الجناح الأيمن.

من الجدير بالذكر أن يلاقى فريق منتخب مصر فريق كوت ديفوار مساء اليوم الأربعاء 26 يناير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة المم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، على استاد جابوما في مدينة دوالا العاصمة الاقتصادية للكاميرون.